شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض افضل شركة عزل مائى وفوم مائي وحراري مع الضمان شركة الشبلان تقدم خدمة عزل مائي وحراري للمنازل والتي تحمي الأسطح من تسربات المياه كذلك ايضآ عزل مائي وحراري للمسابح والمطابخ وخزانات المياه الأرضية والعلوية توفر شركتنا أفضل أنواع العزل التي يحتاجها منزلك أو شركتك حيث تقدم أفضل خدمة وأفضل خامات.

افضل شركة عزل بالرياض

بالنسبة للأسطح عند صب السطح يجب القيام بعملية العزل فمادة العزل هذه هي التي تمنع الأسطح من امتصاص المياه في الشتاء وبالتالي لا يتسرب الماء لباقي المبنى عند صب الأسطح يتم عزلها بمادة الرول وعند القيام بتبليط الأسطح يتم العزل بمادة السايكوبروف والتي تغلق المسام بين البلاط وبعضه ، وتوفر شركة الشبلان أفضل انواع عزل مائي وحراري ايضآ للخزانات حيث تتعرض جدران الخزانات للتآكل والتصدع بمرور الوقت ولذلك يجب حمايتها وتتمهذه الحماية عن طريق العزل ويتم عزل مائي وحراري للخزانات بمادة الابوكسي أو مادة السايكوبروف والتي تمنع دخول المياه من الداخل للخارج ، كذلك يجب حماية وعزل مائي وحراري للخزانات من الخارج حتى لا يحدث تسريب للمياه لداخل الخزان فتتلوث المياه وبالتي تسبب الكثير من الأمراض .

شركة عزل بالرياض
شركة عزل بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

 توفر شركة الشبلان أجود مواد العزل بتقنية المانية متطورة ومعالجة مشكلة تسربات المياه مع الضمان يدوم طلاء أرضية العزل من 8-10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دوري ويضاف لمادة العزل الرمل ليعطي ملمس خشن ويمنع الانزلاق. يتم عمل عزل مائي وحراري .

اقرأ ايضا : شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزل الأسطح المبلطة، عزل الحمامات، عزل فوم بولى يوريثان,عزل مائي وحراري,عزل خزانات بالرياض،عزل لحمامات السباحة، عزل الجدران، عزل مائي وحراري للأقبية والأساسات والأحواض المائية، يتم أيضا عمل عزل مائي وحراري للأعمدة الداعمة للمصاعد.

فوائد العزل المائي والحراري:

  • تمنع تشقق الدهانات والطبقات الخارجية للمباني. تحمي الخرسانة من التفتت وتحمي حديد التسليح من الصدأ يحمي الأرضيات من الرطوبة والتي تخترقها وكذلك تخترق البلاط العزل الحراري يقاوم درجات الحرارة المرتفعة الاتية من الخارج للداخل، ويعمل لون المادة العزلة الفاتح على عكس أشعة الشمس .
  • يقلل العزل الحراري استهلاك الكهرباء خاصة في فصل الصيف عند استخدام المكيفات بكثرة وأيضا في فصل الشتاء عند استخدام الدفايات .
  • وقد أكدت الأبحاث والدراسات أن العزل الحراري يقلل استهلا الكهرباء بنسبة 42٪. مواد العزل تبعا وتختلف لنوع السطح فهناك عزل مائي وحراري للأسطح الخرسانية، وعزل مائي وحراري للأسطح المبلطة ن وعزل مائي وحراري للشينكو .

شركة عزل خزانات بالرياض

يوفر العزل الدرع الواقي لمنزلك من أخطار تسرب المياه لأنه يقي الخرسانة والحديد وهيكل المبنى عموما وضمان لراحتك وأمانك فالجد بالعمل .

اتصل يصلك مندوبنا الى باب البيت0554366434

اتصل الان